29 نوفمبر 2017
اشراك المواطن في رسم التطلعات المستقبلية .. المطوع: الخطوة متماشية مع توجهات جلالة الملك في جعل المواطن محور التنمية وغايتها

انطلاقاً من أهمية اشراك المواطن في صياغة توجهات العملية التنموية نحو كل ما يعزز المكتسبات المتحققة للوطن والمواطن أكد سعادة السيد محمد بن ابراهيم المطوع وزير شؤون مجلس الوزراء أنه تم تدشين استمارة خاصة تتيح للمواطنين المشاركة والادلاء بمقترحاتهم في رسم التطلعات المستقبلية.


وقال سعادته إن هذه الخطوة تأتي متماشية مع التوجيهات السامية لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه بجعل المواطن محور التنمية وغايتها، وتعزيزاً لأسس الشفافية والشراكة، وترجمة لتوجهات الحكومة الموقرة برئاسة صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس مجلس الوزراء وبدعم من صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء حفظهما الله.
وأوضح سعادة وزير شؤون مجلس الوزراء أن هذا الاستطلاع الذي سوف يتضمن استمارة خاصة، يتم الوصول إليها عبر الموقع الالكتروني الخاص بالملتقى الحكومي (www.governmentforum.bh) حول المحاور الرئيسية التي يتم مناقشتها في ورش العمل الخاصة بوضع التطلعات المستقبلية، مشيراً الى انه سيتم البدء بطرح استمارة متصلة بالمحور المالي والاقتصادي والبنية التحتية.
ونوه سعادة الوزير بما يتمتع به المواطن البحريني من حس وطني واسهام مخلص في مسيرة النهضة التنموية المباركة التي يقودها حضرة صاحب الجلالة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه.